تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية مريم المقدسة عليها السلام في مفكرتي
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
ملف مؤتمر الأمن الأسري2016
آراء المشاركين في المؤتمر
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
دقة ونظام وهناك فعالية للحضور، ولقد تأثرت بالحضور والأجواء.
فضيلة الشيخ محمد زراقط
أشيد بفعالية الحضور، ويسعدني المشاركة معكم دائماً وفي الوقت الذي ترونه مناسباً، ويهمني تقديم محاضرات حول موضوع الجندر لأهميته ولضرورة تعريف الساحة عليه.
الدكتور طلال عتريسي
لم أكن أعتقد بوجود عمل نسائي بهذا الإحتراف وهذه الدقة لذلك نحيِّكن ونقول إننا نقف بجانبكم. أنا متفاجئ بعدد الحضور وخاصة أن الموضوع ذا بعد اقتصادي قلما يستقطب هذا العدد من الحضور، أعجبت كثيراً بالمؤتمر وتأثرت بالحضور وبالأجواء والفعاليات والتفاعل الذي رأيته في هذا المؤتمر. 
الدكتور عبد الحليم فضل الله
إنني سعيد جداً وتأثرت بالأجواء والحضور وكذلك تفاعل الحضور مع المحاضرات ويهمنا أن نكون بجانبكم وخدمتكم دائماً. وموضوع  الجندر غاية في الأهمية والخطورة لأنهم يعملون على إدخاله في المناهج التربوية لذلك يجب علينا أن نتابع المسألة.
 الدكتور  يوسف أبو خليل
فرحت لرؤية التنظيم والدقة وتفاعل الحضور وبقائه حتى نهاية المؤتمر.
الدكتورة نجوى اليحفوفي  
أشكركم من كل قلبي على دعوتي لهذا المؤتمر المميز، وأعتبر أنّ كل كلمة فيه بحاجة لمحاضرة مستقلة وأشكركم على ما تقومون به وتقدمونه من قيمة علمية وفكرية وثقافية في هذه المؤتمرات... نحن نعتز بجهودكم و"بنشوف حالنا فيكم والله يأخذ بإيدكم"..
الإعلامية منى سكرية
المؤتمر مميز جداً بطرحه لمواضيع مهمة نحن بحاجة لها. والمحاضرين كانوا على مستوى علمي رفيع.. أهنئكم من كل قلبي وأشكركم على دعوتي لأنني استفدت كثيراً من الجلسات القيمة والمتنوعة للمؤتمر..
المحامية إقبال دوغان
نشكركم على دعوتكم لنا إلى هذا المؤتمر المهم والقيم والذي ترك فينا الأثر العميق لدرجة أننا لم نستطيع المغادرة حتى نهاية المؤتمر.
    السيدة وفاء الداوود
المؤتمر مميز ومهم جداً والكلمات كلها كانت جيدة وتناولت الأسرة في جوانب جديدة، وأنا أكون ممنونة إذا وصلني ملف كل الكلمات لأنني اضطررت أن أخرج لموعد... ولم أتابع المحور الأخير..
الأستاذة فاديا الأسعد
أريد أن أهنئكم باسمي وباسم المعلمات والمديرة على دعوتكن لنا لهذا المؤتمر القيم والمهم جداً.. ولا زلنا نتحدث عنه وعن المستوى الراقي والتنظيم الرفيع وكل ما يتعلق به... وقد ترك الحشد الكبير في المؤتمر والذي بقي حتى النهاية الكثير من الإيجابية لدى المحاضرين والذين عبّروا بتقدير كبير، خصوصاً الدكتور طلال عتريسي والشيخ محمد زراقط والدكتور عبد الحليم فضل الله والدكتور أحمد جشّي.
ناظرة ثانوية الغبيري الرسمية الأستاذة علية فردون

18-05-2017 | 13-49 د | 1546 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-03-15

انت الزائر رقم: 11302014