تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
المحررة الشلبي لـ فلسطين اليوم: "لا أشعر إلا بالنصر على إرادة السجان"
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
قالت الأسيرة المحررة المبعدة إلى قطاع غزة، هناء الشلبي بأنها فخورة و هي بين أهلها في قطاع غزة، و لا تشعر إلا بالنصر على إرادة السجن و السجان.
وأضافت الشلبي في تصريح مقتضب لمراسلة "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" من مستشفى دار الشفاء بغزة، إنها منذ أن أعلنت الإضراب رفعت شعار إما النصر أو الشهادة، وها هو النصر يتحقق لها بعد 45 يوماً من الإضراب عن الطعام في سجون الاحتلال.
وأكدت الشلبي رفضها القاطع لسياسة الإبعاد التي فرضتها عليها سلطات الاحتلال، موجهة شكرها وتقديرها لكل من وقف إلى جانب قضيتها وتضامن معها.
من جانبها أكدت الأسيرة المحررة "أم محمود الزق" وهي التي ترافق الشلبي بمستشفى دار الشفاء لمراسلتنا، إن هناء استطاعت بأمعائها الخاوية أن تكسر إرادة السجان الصهيوني بكل إجراءاته القمعية التي يمارسها ضد الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال.
وأشارت إلى أن حالة الأسيرة المحررة الشلبي مطمئنة، وأجريت لها فحوصات طبية شاملة، ووضعها الصحي مستقر إلا أنها تعاني من حالة جفاف وضعف عام بسبب إضرابها عن الطعام.
وجددت الزق في سياق حديثها رفضها التام لسياسة الإبعاد، وطالبت المجتمع الدولي بوضع حد لإجرام الاحتلال، داعية الأسرى في السجون إلى الثبات والصبر وعدم إعطاء الاحتلال فرصة لإبعادات أخرى.
وتحدثت عن تجربتها خلال السجن قائلة: "قال لي أحد السجانين.. ستلدين في السجن حين أضربت عن الطعام، ولكني صبرت وواصلت الإضراب عن الطعام حتى تم نقلي إلى المستشفى وخضع الاحتلال لمطالبي".
وأكدت أن الأسيرة الشلبي على الرغم من أنها أبعدت عن أهلها ولكنها ستكون في قرة عيوننا في غزة وهي لم تذهب بعيداً بل في بقعة أخرى من وطنها فلسطين.

المصدر: وكالة فلسطين اليوم.
02-04-2012 | 13-30 د | 994 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11440342