تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
استشهاد امرأة بحرينية جراء استنشاقها الغازات السامة
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

استشهدت امرأة بحرينية مسنة اثر استنشاقها الغازات السامة التي أطلقتها قوات الأمن البحريني على منزلها بشكل متعمد.
وأفاد ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير في البحرين اليوم الاحد ان الحاجة سلمى محسن عباس (81 عاما) من بلدة "باربار" التحقت بركب شهداء ثورة البحرين ، اثر استنشاقها الغازات السامة التي أطلقتها مرتزقة النظام الخليفي على منزلها بشكل متعمد.
يشار إلى أنّ أبناء الشعب البحريني اشتكوا مؤخرا من كثرة استخدام الغازات السامة وإطلاقها صوب الأحياء السكنية ما أدى إلى استشهاد عدد من المواطنين العزل.
وقد شيع البحرينيون الأربعاء الماضي الشهيدة فخرية جاسم التي قضت بغازات سامة أطلقتها قوات النظام فيما أصيب عشرات المدنيين خلال قمع مسيرة تأبين الشهيد هاشم سعيد في جزيرة سترة بالرصاص والغاز السام.
كما أدت الغازات السامة إلى استشهاد الطفلة الرضيعة ساجدة جواد التي كان منزل ذويها في منطقة مشبعة بهذه الغازات إثر إطلاقها من قبل قوات الأمن البحريني على مدى 3 أيام.

المصدر: قناة العالم.

16-01-2012 | 12-32 د | 1128 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11440223