تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » مرايا الأسرة » تغذية
فوائد العسل المذهلة لعلاج الأمراض وتعزيز المناعة
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

فوائد العسل المذهلة لعلاج الأمراض وتعزيز المناعة
 
فوائد العسل لا تقف عند حدود! فهذا المنتج الطبيعي الذي ورد ذكره في القرآن الكريم له فوائد صحية مذهلة خصوصاً في مكافحة الأمراض وتقوية الجهاز المناعي.
اكتشفي فوائد العسل مع اختصاصية التغذية عبير أبو رجيلي، من عيادة Diet of the Town، في السطور الآتية:

 

فوائد العسل لالتهاب الحلق
يمكنك إضافة العسل إلى الزهورات الساخنة لمحاربة التهاب الحلق. والعسل يعمل أيضاً على مكافحة السعال، ناهيكِ عن أنه مكوّن شائع في أدوية السعال التي لا تستلزم وصفة طبية. لذلك فهو ضروري جداً لتعزيز المناعة ومحاربة كورونا خصوصاً.


فوائد العسل في مدّ الجسم بالطاقة
لتعزيز الطاقة الطبيعية قبل أو أثناء أو بعد التمرين، عليكِ بالعسل الذي يعتبر خياراً مثالياً، فهو يوفر 17 جراماً من الكربوهيدرات في كل ملعقة طعام؛ والكربوهيدرات هي الوقود الرئيسي الذي يستخدمه الجسم لتوفير الطاقة.


فوائد العسل للجهاز الهضمي
يعتبر العسل بروبيوتيك قويّاً، ما يعني أنه يغذي البكتيريا الجيدة التي تعيش في الأمعاء والتي هي مهمة جداً ليس فقط لعملية الهضم، ولكن لصحة الجسم عموماً.


فوائد العسل في مكافحة البكتيريا
العسل الخام يمكن أن يقضي على البكتيريا الضارّة، هذا فضلاً عن دوره الفعّال في محاربة الفطريات؛ فالعسل يحتوي بشكل طبيعي على بيروكسيد الهيدروجين المطهّر والذي يملك فاعلية كمضادّ للبكتيريا والفطريات.


فوائد العسل كمصدر مهم لمضادات الأكسدة
يحتوي العسل على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تقي من الجذور الحرّة التي تسبب الأمراض، مما يساعد في حماية أعضاء الجسم المختلفة من التلف.


المصدر: www.sayidaty.net
 

12-10-2020 | 12-32 د | 280 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11598891