تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية مريم المقدسة عليها السلام في مفكرتي
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » قضايا المرأة- مقالات » المرأة والعلم
أستاذة أكاديمية إيرانية تحصد جائزة "كامستك" الإسلامية
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

أستاذة أكاديمية إيرانية تحصد جائزة "كامستك" الإسلامية

حصلت الدكتورة "سبيدة خوئي"، من أعضاء هيئة التدريس لوحدة العلوم بجامعة طهران، على جائزة "كامستك" لبراءة الاختراعات التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي للعام 2019.

وتأسست جائزة كامستك من قبل "اللجنة الدائمة للتعاون العلمي والتقني" بمنظمة التعاون الإسلامي في عام 1997، وتمنح كل عامين إلى الشخصيات العلمية المؤثرة في مجال التقدم العلمي على صعيد العالم، وتحمل في سجلها براءة اختراع.
والجدير بالذكر أيضا، أن اللجنة الدائمة للتعاون العلمي والتقني واحدة من المؤسسات المنضوية تحت منظمة التعاون الإسلامي والتي تدأب على الارتقاء بمستوى العلاقات العلمية بين الدول الأعضاء من خلال توفير ظروف الدراسات الجامعية العليا وترسيخ الاستثمارات في مجالات البحوث والدراسات العلمية، والتركيز الخاص على تقنية وتبادل المعلومات بين أعضاء هذه المنظمة الإسلامية.
وتمكنت أستاذة الكيمياء الإيرانية الدكتورة السيدة سبيدة خوئي، من أعضاء هيئة التدريس في جامعة طهران، أن تفوز بجائزة براءة الاختراعات للعام 2019 (COMSTECH)، من قبل اللجنة الدائمة للتعاون العلمي والتقني بمنظمة التعاون الإسلامي.


المصدر: تنا.

08-10-2020 | 12-16 د | 299 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-03-15

انت الزائر رقم: 11302494