تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية مريم المقدسة عليها السلام في مفكرتي
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
تنظيم دورة قرآنية متخصصة لحافظات القرآن كاملاً في إیران
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

تنظيم دورة قرآنية متخصصة لحافظات القرآن كاملاً في إیران


ستنظم دار "أهل البيت(ع)" للقرآن الكريم بمدينة "خميني شهر" بمحافظة "أصفهان" الإيرانية أول دورة قرآنية متخصصة لحافظات القرآن الكريم كاملاً.
وفي إطار هذا المشروع، تنجح النساء اللاتي يحفظن القرآن كاملاً في اجتياز دورات متخصصة، وذلك من خلال حضور دروس في حفظ القرآن الكريم وتجويده، وترتيله.
وستعقد الدورة حضورياً ووفقاً للبروتوكولات الصحية ومراعاة التباعد الاجتماعي لمنع تفشي فيروس كورونا، وذلك بعد انتهاء عملية التسجيل ووصول عدد المشاركات إلى النصاب القانوني، وتقوم المعلمة للقرآن الكريم "قلع ريز" بتدريس دروس هذه الدورة.
وقالت "عصمت السادات سيراني"، مديرة وحدة التعلیم النسوی في دار أهل البيت(ع) للقرآن الکریم بمدينة "خميني شهر" بمحافظة "أصفهان" الإيرانية: "بما أن بعض حافظات القرآن هنّ ضعيفات في ترتیل القرآن وتجويده، ومعظم اهتمامهن ينصب على الأداء الصحيح للآيات القرآنية، لذلك تهدف هذه الخطة إلى تقديم دروس في مجال الترتيل والتجويد".
وكذلك يمكن لحافظات القرآن كاملاً أن يشاركن في الدورات المتخصصة لترجمة معاني القرآن، والشرح والتفسير والمفاهيم وتصحيح الأخطاء، وذلك بعد مشاركتهن في الدورة التجريبية التي تقام حضورياً لمدة ثلاثة أشهر واجتياز مرحلة الاختبار.
 

 

المصدر: وكالة إكنا.
 

06-08-2020 | 12-02 د | 345 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-03-15

انت الزائر رقم: 11301973