تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية مريم المقدسة عليها السلام في مفكرتي
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » إلى المرأة المجاهدة.. » وصايا الشهداء لزوجاتهم
تحت مظلة فاطمة
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
تحت مظلة فاطمة

أرسلَ الشهيد رضوان قاسم العطار إلى زوجتِه ذاتَ مرة رسالةً قال فيها: “من تحتِ مظلّةِ فاطمة وعباءةِ عليّ ونظرِ الحبيبِ عجل الله تعالى فرجه الشريف أهدي سلامي إليكم..”.
وعندما عادَ أخبرَها أنّه كان قد أنهى العمليّة الجهادية للتّو، وكان أكثر ما أثّرَ فيه نداءٌ بصوتِ أحدِ الشّبابِ المجاهدين: يا فاطمةُ الزّهراء.. روى لها كم أحبّ ذلك النّداءَ ليشعر بحضورها بينهم تمسح على رؤوس المجاهدين، فتستشعر قلوبهم الهيبة وتنضح شجاعةً وبأساً غريباً على أثر ذلك الاسم المبارك. وكم ودّ “رضوان” لو أنّ ذلك الشّاب كان قريباً منه في تلك اللّحظةِ ليعانقه!
يقول عباس (مجاهد في المقاومة الإسلامية): “للزهراء عليها السلام حرارة في قلوب شيعتها، وخاصة المجاهدين.. وكيف لا أكون فداءً لها وهي التي كان رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقبّل كفّيها”.
ويضيف عباس: “إنّ نداء “يا زهراء” الذي نستعين به في معاركنا يشدّ عزيمتنا ويقوّي إرادتنا لخوض المعركة حتّى النصر أو الشهادة، وبه تنجلي قلوبنا؛ لأنّنا نشعر أنّنا بنداء “يا زهراء” ننادي المعصومين الأربعة عشر دفعة واحدة، ونستغيث بهم، كي يكونوا عوناً لنا وسنداً في مواجهة أعدائهم وأعداء الله والدين”.

.الشهيد رضوان قاسم العطار (حيدر)، مواليد 02/01/1976م، تاريخ الاستشهاد: 19/05/2013م، دفاعاً عن المقدسات.

المصدر: العابرون.
21-01-2019 | 15-01 د | 1280 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-03-15

انت الزائر رقم: 11302525