تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية مريم المقدسة عليها السلام في مفكرتي "فراشة الليل" "فسيفساء تموز" تكريم الحاجة عفاف الحكيم في ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في 7 شباط 2020 الإحتفال التأبيني للشهداء القادة سيد شهداء محور المقاومة الحاج قاسم سليماني وشهيد الحشد الشعبي الحاج أبو مهدي المهندس ورفاقهما الشهداء
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة


 

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي » مشروع رداء النور » نشاطات (رداء النور)
مشروع رداء النور في قرية نبحا (البقاعيّة) في 02 أيلول 2018
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
بمناسبة غيد الغدير الأغر وضمن مشروع رداء النور أقامت الجمعيّة النسائيّة للتكافل الاجتماعي احتفالاً في قرية نبحا (البقاعيّة) وذلك نهار الأحد في 02 أيلول لعام 2018، بحضور الأخوات المتطوعات وبحضور مسؤولة الهيئات النسائيّة في البقاع الحاجة جميلة مصطفى وعدد من الأخوات في البلدة.
استهل الاحتفال بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم تلتها الحاجة حنان أمهز. 
ثمّ ألقت كلمة الجمعيّة النسائيّة للتكافل الاجتماعي الحاجة وداد محمد تحدثت فيها عن فكرة إنشاء مشروع رداء النور وعن أهمية الحجاب الشرعي.
بعد ذلك كانت كلمة الهيئات النسائيّة الحاجة زينب الخشن شكرت فيها الجهود التّي تبذلها الجمعيّة النسائيّة للتكافل الاجتماعي.
وفي الختام، ألقت الحاجة جميلة مصطفى كلمة حول عيد الغدير ومعنى الولاية وأهم صفات الإمام علي"ع". كما ركزت على مفهوم الحجاب الشرعي وأهميته وضرورة الالتزام به، ثمّ شددت على عدم الركون إلى وسائل التواصل الفاسدة كي لا نكون ضحية قوى الإستكبار العالمي.
وفي نهاية الإحتفال تم توزيع حوالي 135 قطعة ثياب على الأخوات في جو من الفرح والسرور لدى الأهالي بعمل الجمعيّة المبارك..

21-09-2018 | 10-30 د | 835 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=33
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=12
 
 

malafmoatamar




 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2021-09-01

انت الزائر رقم: 10261769