تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية مريم المقدسة عليها السلام في مفكرتي "فراشة الليل" "فسيفساء تموز" تكريم الحاجة عفاف الحكيم في ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في 7 شباط 2020 الإحتفال التأبيني للشهداء القادة سيد شهداء محور المقاومة الحاج قاسم سليماني وشهيد الحشد الشعبي الحاج أبو مهدي المهندس ورفاقهما الشهداء
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة


 

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي » مشروع رداء النور » نشاطات (رداء النور)
مشروع رداء النور في بلدة سقرجة (سوريا) في 18 آذار 2018
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
مشروع رداء النور في بلدة سقرجة (سوريا) في 18 آذار 2018:
في رحاب ولادة سيدة نساء العالمين السيدة الزهراء عليها السلام أقامت الجمعيّة النسائيّة للتكافل الاجتماعي احتفالاً في سقرجة (سوريا)  وذلك نهار الأحد في 18 آذار لعام 2018، بحضور الأخوات المتطوعات وبحضور مسؤولة الهيئات النسائيّة في البقاع الحاجة جميلة مصطفى وعدد من الأخوات في البلدة.
استهل الاحتفال بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم تلتها الحاجة بتول طه..
بعدها أنشدت القارئة زينب غراب تواشيح من وحي المناسبة..
ثمّ ألقت الحاجة جميلة مصطفى  كلمة تحدثت فيها عن أهميّة الأم ودورها في التربيّة، ومن ثم تحدثت عن السيدة الزهراء عليها السلام كأم وزوجة ومربية وعن أسمائها وصفاتها.. وبعدها وجهت شكر للجمعيّة النسائيّة للتكافل الاجتماعي وأشادت بالجهود الّتي تبذلها الجمعيّة..
بعد ذلك ألقت كلمة الجمعيّة النسائيّة للتكافل الاجتماعي والدة الشهيد محمد العنان الحاجة كوثر عمرو تحدثت فيها عن أهميّة الحجاب وأهداف مشروع رداء النور وعن مقام السيدة الزهراء عليها السلام ودعت إلى الالتزام باللباس الشرعي والمحافظة عليه.
وفي الختام تم توزيع حوالي 135 قطعة ثياب على الأخوات.


21-09-2018 | 10-28 د | 669 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=33
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=12
 
 

malafmoatamar




 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2021-09-01

انت الزائر رقم: 10261673