تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية مريم المقدسة عليها السلام في مفكرتي
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » إلى المرأة المجاهدة.. » وصايا الشهداء لزوجاتهم
من وصية الشهيد غلام رضا صالحي (إيران)
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
أبنائي الأعزاء! إن آخر لقاء بيننا كان منذ ثلاثة أيام بتاريخ 18 تير، في ذلك اليوم قلت لكم: استعدوا للذهاب إلى الجنوب، صدقوني لم أستطع النظر في عيون أمكم، فأمكم جيدة، كبيرة كبيرة..
أبنائي! مريم، مرضيه، هاجر، علي رضا! في هذه اللحظات الأخيرة أقبل وجوهكم، أوصيكم أن تكونوا عطوفين مع أمكم.
إن شاء الله تكونوا فخرا لأبيكم وأمكم في الدنيا والآخرة، أتمنى لكم السعادة والموفقية وأحبكم حتى الأبد.
زوجتي العزيزة! أتمنى لك السعادة والموفقية في الدنيا والآخرة. أنا سعيد جدا لوجودنا مع بعض خلال الفترة القصيرة وتحملنا الحلو والمر، ولكن السعادة الأبدية ستكون عندما نكون مع بعض في الجنة والعالم الأخروي عند القرب الإلهي.
في غيابي تقع مسؤولية تربية الأولاد على عاتقك، إسعي وابذلي الجهد الكثير من أجل تربيتهم تربية إسلامية صحيحة لكي يكونوا مفيدين وصلحاء في المجتمع ويطبقوا أحكام القرآن والإسلام.
أطلب منك من أجل إدارة أمور البيت قدر الإمكان أن لا تعتمدي على مؤسسات الدولة، ابذلي جهدك ليكون الأولاد مستقلين وعلميهم أن يكون اعتمادهم على أنفسهم، عليهم طريقة العيش وفق تعاليم القرآن والإسلام.

8/12/1365 

30-08-2017 | 11-23 د | 858 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-03-15

انت الزائر رقم: 11302548