تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية مريم المقدسة عليها السلام في مفكرتي "فراشة الليل" "فسيفساء تموز" تكريم الحاجة عفاف الحكيم في ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في 7 شباط 2020 الإحتفال التأبيني للشهداء القادة سيد شهداء محور المقاومة الحاج قاسم سليماني وشهيد الحشد الشعبي الحاج أبو مهدي المهندس ورفاقهما الشهداء
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة


 

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي » مشروع رداء النور » نشاطات (رداء النور)
الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي تقيم حفل تكريم للمحجبات في بلدة الحفير الفوقا
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
في أجواء ولادة سلطان العصر الإمام المهدي المنتظر(عج)، أقامت الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي وضمن "مشروع رداء النور" حفل تكريم للمحجبات في بلدة الحفير الفوقا، وذلك نهار الأحد في 21 أيار 2017 بحضور وفد من أخوات الجمعية بالإضافة إلى الفعاليات النسائية وحشد من أهالي المنطقة.
استهلّ الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثمّ ألقت الحاجة هدى صفي الدين كلمة باسم الجمعية تحدثت فيها عن الإمام المهدي(عج) وعن كيفية التمهيد له مبينة أهمية مشروع رداء النور ودوره في التمهيد.
ثم كانت كلمة لمسؤولة رابطة بوداي الحاجة فاطمة مصطفى شمص شكرت فيها الحاجة عفاف الحكيم والجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي على ما قدموه من البذل والعطاء.
وفي الختام تمّ توزيع هدية "مشروع رداء النور" على الأخوات الحاضرات (التي هي عبارة عن 148 ثوب شرعي).
وبعد الانتهاء من الحفل توجه وفد الأخوات من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي لزيارة عوائل الشهداء فزاروا عائلة الشهيد علي صادق والشهيد جعفر حمية (أبو علي) والشهيد عبد الله حمية.  

زيارة عائلة الشهيد علي صادق 

زيارة عائلة الشهيد عبد الله حمية 





















27-05-2017 | 11-42 د | 1427 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=33
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=12
 
 

malafmoatamar




 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2021-09-01

انت الزائر رقم: 10262116