تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
مولاوردي: السلطة القضائية وافقت على اقتراح العقوبات البديلة للسجينات
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
صرّحت مساعدة رئيس الجمهورية في شؤون المرأة والأسرة شهيندخت مولاوردي إن السلطة القضائية الإيرانية أعلنت موافقتها على اقتراح العقوبات البديلة بالنساء السجينات.
وأشارت مساعدة رئيس الجمهورية في شؤون المرأة والأسرة شهيندخت مولاوردي في حديث لوكالة مهر للأنباء إلى إن السلطة القضائية في إيران وضعت موضوع تأهيل السجناء الجنائيين ضمن أولوياتها، مصرحةً عن قبول السلطة القضائية لاقتراح العقوبات البديلة عن السجن.
وأوضحت مولاوردي إن مديرية شؤون المرأة والأسرة ساهمت في تقديم اقتراحها حول العقوبات البديلة عن السجن، مشيرة إلى موافقة الأجهزة المختصة على هذه الاقتراحات، دون التطرق لتفاصيل الاقتراح.
وبينت مساعدة رئيس الجمهورية في شؤون المرأة والأسرة إن جرائم المخدرات حظيت باهتمام حيث تبحث السلطة القضائية في عقوباته البديلة بشكل خاص.
وأكدت مولاوردي على استمرار التعاون بين مديرية شؤون المرأة والأسرة وجمعية حماية أسر السجناء، لتقديم الخدمات المناسبة لعائلات المسجونين.
الجدير بالذكر إن مولاوردي كانت قد صرحت سابقاً إن اقتراح العقوبات البديلة جاء لتخفيف الآثار السلبية على السجينات وعائلاتهم، ولاسيما المحكومات بجرائم المخدرات. 


المصدر: وكالة مهر.

15-11-2016 | 14-40 د | 879 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11440615