تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
أمین المجمع العالمی لأهل البیت(ع) یعلن عن إنشاء مؤسسة "عاشوراء" الدولیة
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
أعلن الأمین العام للمجمع العالمي لأهل البیت(ع) في کلمة له بمؤتمر "رسالة عاشوراء" في الهند عن إنشاء مؤسسة "عاشوراء" الدولیة.
وأفادت وکالة الأنباء القرآنیة الدولیة(إکنا) أنه قال "آیة الله الشیخ أختري" في هذا المؤتمر إن مؤسسة "عاشوراء" الدولیة ستبدأ فعالیاتها قریباً، وستعمل علی تبیین تطلعات وأهداف النهضة الحسینیة والدفاع عنها.
وأکَد الأمین العام للمجمع العالمی لأهل البیت(ع) أن أیام العزاء علی الإمام الحسین(ع) تعتبر أفضل فرصة لتقدیم وبیان الأسلام الأصیل، مشیراً إلی کلمة الإمام الخمینی(ره) بهذا الخصوص قال فیها "محرم وصفر هما اللذان حفظا الإسلام".
وشدد علی تناول عدة مواضیع في مؤتمر "رسالة عاشوراء" منها مساعدة المظلومین في العالم، ومحاربة الباطل، مضیفاً أنه ینبغي علینا توحید صفوفنا، ونبذ الخلافات الجزئیة، وفهم المخاطر التي تهددنا، وتبیین مدرسة أهل البیت(ع).
بدوره، أشار ممثل قائد الثورة الإسلامیة في الهند، الشیخ مهدوي بور، في هذا المؤتمر إلی واقعة عاشوراء، موضحاً أنه یمکن لنا دراسة واقعة عاشوراء من زوایتین أولهما إستشهاد سید الشهداء وأصحابه الأوفیاء، والثاني أخذ العبرة منها ودراسة الرسائل التي تحملها.
یذکر أن مؤتمر "رسائل عاشوراء" أقیم یوم الأربعاء الماضي، 7 أکتوبر/ تشرین الأول الجاري في العاصمة الهندیة نیودلهي، وذلک برعایة المجمع العالمي لأهل البیت(ع)، وبالتعاون مع المرکز الثقافي الإیراني في نیودلهی، وممثلیة قائد الثورة في الهند.
وتمت في ختام المؤتمر إزاحة الستار عن عدة کتب جدیدة أصدرتها المستشاریة الثقافیة الإیرانیة في الهند منها الترجمة الأردیة والهندیة لکتاب "رسالة الحقوق" للإمام السجاد(ع).



المصدر: وكالة إكنا.
15-10-2015 | 14-45 د | 738 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11467291