تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
الصحة: استشهاد 7 أطفال برصاص الاحتلال منذ بداية الشهر الجاري
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
أكدت وزارة الصحة أن 7 أطفال استشهدوا منذ بداية الشهر الجاري برصاص قوات الاحتلال في الضفة الغربية المحتلة بما فيها القدس، وقطاع غزة، فيما أصيب أكثر من 170 طفلاً منهم 67 بالرصاص الحي، و40 امرأة 3 منهن بالرصاص الحي.
وأضافت الوزارة في بيان صحفي، اليوم الأحد، أن 4 أطفال استشهدوا في قطاع غزة منذ بداية أكتوبر وهم: الطفل محمد هشام الرقب (15 عامًا)، الطفل مروان هشام بربخ (13 عاما)، الطفل خليل عمر عثمان (15 عاما)، والطفلة رهف يحي حسان (عامان).
وفي الضفة الغربية المحتلة استشهد 3 أطفال هم: الطفل أمجد حاتم الجندي (17 عاما)، الطفل عبد الرحمن عبيد الله (11 عاما)، والطفل إسحاق بدران (16 عاما).
واستشهد منذ بداية أكتوبر 23 مواطناً في الضفة الغربية المحتلة بما فيها القدس وفي قطاع غزة، ما يعني أن نسبة الأطفال من مجمل عدد الشهداء هي الثلث.
من جهته أكد وزير الصحة جواد عواد أن أكثر من 20 إصابة حرجة دخلت مشافي الحكومة منذ بداية المواجهات في الأول من أكتوبر، وقد تعاملت معها الطواقم الطبية وأنقذتها من موت محقق، حيث تركزت هذه الإصابات في الرأس والرقبة والصدر.
وأشار إلى أن الطواقم الطبية في المستشفيات الحكومية تعاملت مع جميع الإصابات ولم يتم تحويل أي حالة إلى خارج مشافي الوزارة، ما يدلل على كفاءة الطاقم الطبي الموجود في المشافي الحكومية.
يذكر أن اتفاقية حقوق الطفل عرفت، الطفل بـ: كل إنسان لم يتجاوز الثامنة عشرة، وهو ما تم اعتماده.


المصدر: وكالة سما.
12-10-2015 | 11-07 د | 798 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11440323