تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
الهند تستلم من الإمارات امرأة جندت الشباب لـ"داعش"
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

أعلنت الشرطة الهندية الجمعة، أن السلطات الإماراتية سلمتها امرأة هندية تقوم بتجنيد الشباب لصالح "داعش" في العراق وسوريا عبر الإنترنت، فيما تعهدت بإجراء التحقيقات اللازمة تمهيدا لتقديم المرأة للمحاكمة.
وقال موقع "ستيت مان" الهندي، إن "الشرطة الهندية تسلمت امرأة هندية كانت تقوم بتجنيد الشباب لصالح تنظيم داعش في العراق وسوريا من دبي عبر الانترنت ونشر الأدبيات الجهادية"، موضحا أن "المرأة تدعى أفشان جابين الياس وتستخدم اسما مستعارا هو نيكي يوسف".
وأضاف الموقع الهندي أنه "تم جلب المرأة إلى مطار حيدر أباد في الهند لزعمها بأنها تقيم في تلك المدينة"، مبينا أن "الشرطة الهندية تعهدت بإجراء التحقيقات اللازمة تمهيدا لتقديمها للمحاكمة".
وكانت وزارة الداخلية الاسبانية أعلنت، في (7 تموز 2015)، عن اعتقال امرأة بتهمة تجنيد فتيات لجماعة "داعش" الإرهابية.
وأكد مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (FBI) جيمس كومي، في (19 حزيران 2015)، أن وكالته لم تمتلك القدرة حتى الآن للحد من محاولات "داعش" لتجنيد الأميركيين من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، فيما أشار إلى أن هذه الجماعة الإرهابية أصبحت تزيد من تواصلها مع الأميركيين عبر تطبيقات الهاتف.
يذكر أن جماعة "داعش" الإرهابية صناعة أميركية صهيونية، وتتبنى الفكر الوهابي التكفيري الذي تروج له دول إقليمية تسعى لتمرير أجندة إقليمية ودولية تهدف تجزئة المنطقة بعد تدميرها.



المصدر: قناة العالم.

12-09-2015 | 11-19 د | 751 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11467180