تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
هيئة الأسرى: صابرين أبو شرار تعرضت للتعذيب خلال اعتقالها
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

أفادت محامية هيئة شؤون الأسرى والمحررين حنان الخطيب بأن الأسيرة صابرين أبو شرار الموقوفة منذ السابع من الشهر الماضي تعرضت للتعذيب وسوء المعاملة خلال اعتقالها واستجوابها في مراكز التحقيق.
وأوضحت أبو شرار للمحامية 'تعرضت منذ لحظة الاعتقال للإهانات والمسبات والتفتيش العاري، والتحقيق في سجن 'عسقلان' كان قاسيا، وصعبا، ومتواصلا من الساعة الثامنة صباحا حتى الحادية عشرة ليلا، وتخلل التحقيق الشتائم القذرة، والصراخ والتهديد بمنعها من السفر، والشبح في أوضاع قاسية، ولساعات طويلة'.
ووصفت أبو شرار الزنزانة في مركز تحقيق عسقلان بأنها 'بحجم متر ونصف، بطول مترين، ولونها رمادي غامق، وجدرانها خشنة الملمس، ومن الصعب الاتكاء عليها، ورائحة الزنزانة كريهة، ولا يوجد فيها تهوية كافية، إضافة الى رائحة المرحاض الموجود في نفس الزنزانة، والبطانيات القذرة'.
يشار إلى أن 23 أسيرة يقبعن في سجن 'الشارون' للنساء، وهن: منى قعدان، ولينا جربوني، وهالة ابو سل، وديما سواحرة، وخالدة جرار، ونهيل ابو عيشة، وجهاد شراونة، وإحسان دبابسة، وهنية ناصر، وحنان شلبي، ووئام جبري، وفلسطين نجم، وثريا طه، وصابرين ابو شرار، وميسون موسى، وشيرين عيساوي، وياسمين شعبان، وعليا عباس، ومنى سايح، ودينا واكد، وأمل طقاطقة، وزهور جبارين وفداء دعبس.

المصدر: وكالة سما.

13-07-2015 | 12-36 د | 833 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11440138