تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
الأسيرة المحامية العيساوي تعرضت لأوضاع قاسية خلال عزلها في الرملة\r
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
أفادت محامية هيئة شؤون الاسرى حنان الخطيب بأن الأسيرة المحامية شيرين العيساوي تعرضت لأوضاع قاسية خلال عزلها في سجن 'الرملة'، كعقوبة لها إثر مشكلة حدثت بين الأسيرات والسجانات في سجن 'الشارون'، حيث عوقبت بالعزل لمدة شهرين.
وقالت العيساوي 'إنها خاضت اضربا عن الطعام لمدة خمسة أيام، احتجاجا على عزلها الانفرادي في الخامس عشر من الشهر الماضي، ولغاية الثاني والعشرين من الشهر ذاته'، موضحة أن ظروفها في عزل 'الرملة' كانت صعبة للغاية، حيث باب الزنزانة مغلق تماما بالبلاستيك، ولا يوجد أي مجال للتنفس، حتى أصابها الاختناق ووقعت مغشية عليها، فأزالت إدارة السجن البلاستيك عن الباب.
وأضافت 'في زنزانة العزل لا يوجد أي مقومات حياة'، حيث كانت تنام على الأرض، ولا يوجد فرشات، وتم مصادرة أغراضها الشخصية، وكافة الأدوات الكهربائية، مشيرة إلى أن زنزانة العزل لا يوجد فيها مغسلة، وكانت مقيدة بالأيدي والأرجل كلما خرجت من الزنزانة لمقابلة المحامي، أو الخروج إلى الساحة.
واشتكت العيساوي من نقل الأسيرات في 'البوسطة' إلى المحاكم، حيث يتم نقلهن الساعة الثالثة صباحا، ويعدن الساعة الواحدة ليلا، ما يسبب ذلك التعب والإرهاق والأمراض.
يذكر أن محكمة العدل العليا الإسرائيلية رفضت إطلاق سراحها بكفالة، للمرة الخامسة على التوالي، وهي من سكان العيساوية في القدس، الموقوفة منذ تاريخ 6/3/2014.


المصدر: وكالة سما.
13-07-2015 | 12-34 د | 809 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11440825