تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
تنظم أمسية شعرية نسوية تضامنية مع النساء المعتقلات في البحرین
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
نظمت دائرة شؤون المرأة بجمعية الوفاق الوطني الإسلامية أمسية شعرية تضامناً مع النساء المعتقلات تحت عنوان "الثورة في نبض شواعر بحرينيات" شاركن فيها شاعرات بحرينيات معروفات.
شهدت الأمسية حضوراً نسوياً لافتاً وتفاعلاً من الجمهور، إذ إمتلأت قاعات الجمعية الداخلية والخارجية بالحضور، وسط استذكار للمعتقلات مثل المعتقلة فضيلة المبارك وريم هلال اللتان تقبعان في السجون منذ أشهر بتهم تتعلق بالتعبير عن آرائهن.
وألقت الشاعرة آيات القرمزي قصيدة في الأمسية، إلى جانب قصائد شاركن بها كل من الشواعر القديرات: زهراء المتغوي، إيمان دعبل، زهراء اليوسف، زينب الليث، إلى جانب قصيدة للشاعر علي أحمد الكربابادي ألقتها إحدى الأخوات.
وشهد الحضور تفاعلاً كبيراً مع القصائد، ورددت خلاله هتافات الحرية للنساء المعتقلات، وشعارات الأخوة بين السنة والشيعة في البحرين والوحدة الوطنية ورفض التمزيق الطائفي الذي تعمل عليه بعض أطراف السلطة.
وفي نهاية الأمسية، كرمت رئيسة دائرة شؤون المرأة الأستاذة أحلام الخزاعي المشاركات في الأمسية.


المصدر: وكالة أبنا.
18-11-2011 | 05-54 د | 1112 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11440330