تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية مريم المقدسة عليها السلام في مفكرتي
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » قضايا المرأة- مقالات » المرأة والعلم
أستاذة إيرانية تفوز بجائزة الیونسکو لعلم النانو
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
حصدت أستاذة إيرانية فی جامعة "تبریز" للعلوم الطبية شمال غربي البلاد جائزة منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسکو) والتی قدمت إليها تکریما لمساعداتها الکثیرة فی تطوير العلوم وتقنیة النانو.
وتسلمت "سودابه داوران" ميدالية "المساعدة علی تطویر العلوم وتقنية النانو" من المدير العام للمنظمة خلال الحفل الذی أقیم 10 أبریل/ نیسان الحالي فی مقر الیونسکو بالعاصمة الفرنسية باریس.
وأستاذة داوران تشغل منصب مدیرة قسم تقنية النانو الطبي فی کلية الصیدلة لجامعة تبریز للعلوم الطبية حالیا.

المصدر: قناة العالم.
15-04-2015 | 13-59 د | 1219 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-03-15

انت الزائر رقم: 11302164