تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
حبس طفلة فلسطينية وغرامة مالية من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلية
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

أصدرت محكمة إسرائيلية، أمس الأربعاء، حكما بالحبس لمدة شهرين على طفلة فلسطينية، بحسب بيان نادي الأسير الفلسطيني.
وقال النادي، غير الحكومي والمهتم بشؤون الأسرى، في بيان وإن المحكمة العسكرية الإسرائيلية في سجن عوفر، غربي رام الله، “أصدرت حكما على الطفلة ملاك الخطيب (14 عاما) بالسجن الفعلي، لمدة شهرين إضافة إلى غرامة مالية بقيمة 6000 شيقل (1500 دولار)”.
من جانبه قال مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس، في ذات البيان، “إن سياسة الاحتلال  باعتقال القاصرين تتعارض مع كافة المواثيق الدولية الخاصة بحقوق القاصرين، وذلك يبدأ عمليا منذ لحظة الاعتقال التي لا تراعي كون المعتقل طفلاً والتي تتم بوسائل همجية، مروراً بظروف الاعتقال واحتجازهم حتى إصدار قرارات حُكم جائرة بحقهم”.
وأضاف بولس أن المحكمة الإسرائيلية تتجاهل كل من يمكن أن يسببه الاعتقال من آثار على حياة الأطفال.
ولم يتسن الحصول على تعقيب فوري من السلطات الإسرائيلية حول ماجاء في البيان.

وكانت سلطات الاحتلال اعتقلت الطفلة ملاك، من بلدة بتين قرب رام الله وسط الضفة الغربية، في 31 ديسمبر/ كانون أول الماضي، بذريعة إلقائها للحجارة على إسرائيليين، وحوزتها لسكين.

وتعتقل "إسرائيل" في سجونها 7 آلاف أسير فلسطيني بينهم نحو 200 أسير تقل أعمارهم عن سن الـ18.


المصدر: وكالة أبنا نقلاً عن القدس العربي. 

23-01-2015 | 10-52 د | 950 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11440288