تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
جدارية بئر العبد الرسم علاجاً للإدمان
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

مجدداً، تزدان الضاحية الجنوبية بألوان الفرح والأمل.
فبعدما جابهت الموت والدمار بالفن إثر سلسلة التفجيرات الإرهابية التي طاولتها، ها هي تنتهي أخيراً من رسم جدارية عملاقة في منطقة بئر العبد، شارك فيها متعافون من إدمان المخدرات بمساعدة «الهيئة الصحية الإسلامية» (قسم مكافحة إدمان المخدرات).
الجدارية تحكي قصة شاب مدمن، ورحلته مع العلاج. تأتي هذه الخطوة ضمن الأجواء الاحتفالية التي تعمّ الضاحية ومختلف المناطق اللبنانية قبيل عيد الميلاد.
ووفق ما قالته مسؤولة دائرة مكافحة الإدمان في الهيئة، هيفاء يوسف، تهدف هذه اللفتة إلى «إزالة وصمة العار عن الشباب المتعافين المشاركين في رسم الجدارية، إضافة إلى تشجيع المدمنين على العلاج».

المصدر: جريدة الأخبار.
23-12-2014 | 09-42 د | 728 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11440795