تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
مسيرات الأربعين إلى مقام السيدة زينب(ع) في دمشق
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

أحيا محبو آل البيت(ع) في سوريا أربعينية الإمام الحسين(ع) إلى جوار مقام السيدة زينب عليها السلام في ريف دمشق، مؤكدين مواصلة نهجه في مواجهة الظلم والطغيان، حيث شهد طريق مطار دمشق الدولي مسيرات راجلة باتجاه المقام على الرغم من التهديدات الأمنية.
وأفادت مراسلة قناة العالم الإخبارية في دمشق، بأن المقام اكتظ بالآلاف من الزائرين المتوافدين من العديد من الدول الإسلامية كالعراق ولبنان وإيران والسعودية والكويت وغيرها.
وأشارت مراسلتنا إلى أن صور شهداء معركة سوريا ضد الإرهاب، قد ملأت المكان في المقام، لتشارك السيدة زينب عليها السلام مصابها في هذا اليوم الأليم، فيما جدد أهالي الشهداء العهد للسيد زينب بالبقاء على نهج أخيها الحسين عليه السلام.
إلى ذلك، لفتت مراسلة قناة العالم الإخبارية إلى أن الانتصارات العسكرية الأخيرة التي حققها الجيش السوري في منطقة السيد زينب(ع) ومحيطها كان لها الدور الأكبر في هذا الحضور الجماهيري الكبير.

المصدر: قناة العالم.

15-12-2014 | 10-53 د | 709 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11440515