تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
الاحتلال يُبعد ناشطات مقدسيات عن المسجد الأقصى
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
قالت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث" الناشطة في مجال الدفاع عن المقدسات الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 48، إن الاحتلال يواصل ممارسات الاعتداء والتضييق على المسجد الأقصى ومصليه وعمّاره، بهدف تقليل عدد الوافدين إليه، فيما يشهد المسجد بالرغم من كل ممارسات الاحتلال تواجداً يومياً منذ ساعات الصباح الباكر، من المصلين.
وأضافت المؤسسة في بيان صحفي تلقت "فلسطين اليوم" نسخة عنه اليوم الثلاثاء (9|9)، أن قوات الاحتلال أصدرت قراراً يمنع كلا من الناشطتين هنادي الحلواني ونهلة صيام، من دخول المسجد الأقصى لمدة أربعين يوماً، فيما استدعت الناشطة زينة عمرو للتحقيق هذا اليوم في أحد مراكز شرطة الاحتلال.
في سياق متصل، قامت قوة من الاحتلال ومخابراته، باحتجاز سائقين من سائقي حافلات "مسيرة البيارق"، التي تنقل المصلين من الداخل الفلسطيني إلى القدس والأقصى، في منطقة وادي الجوز/ الصوانة، حيث تم التحقيق معهما لساعات طويلة، امتدت إلى منتصف الليل.
وحذّرت "مؤسسة الأقصى" من اعتداءات الاحتلال وتضييقه على المصلين والنشطاء، من الرجال والنساء، فيما اعتبرته تصرفات "إرهابية" تهدف إلى حصار الأقصى وتقليل عدد الوافدين إليه، مطالبة "الأمة الإسلامية القيام بواجبها تجاه المسجد الأقصى".

المصدر: وكالة فلسطين اليوم.
12-09-2014 | 11-44 د | 743 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11440298