تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
زوجة عبد الهادي الخواجة: قرر رفض الذهاب إلى المستشفى أو خارج السجن لمنع تغذيته ا
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

مرآة البحرين: قالت زوجة الناشط الحقوقي المعتقل عبدالهادي الخواجة إن زوجها بدأ منذ أمس الاثنين (25 أغسطس/ آب 2014) إضرابا مفتوحا عن الطعام، "احتجاجاً على اعتقاله وبقائه غير القانونيّ في السجن".
وقالت زوجة الخواجة لصحيفة "الوسط" في عددها اليوم الثلثاء (26 أغسطس/آب 2014: "إنّ الإضراب هذه المرة سيكون مختلفا عن المرة الماضية، حيث سيمتنع الخواجة عن الأكل والمشروبات وسيكتفي فقط الماء"، موضحة "قمنا بزيارته أمس الأول الأحد (24 أغسطس/آب 2014) وأبلغنا بقراره، وأن آخر وجبة سيقوم بتناولها هي وجبة العشاء لذلك اليوم، ومن بعدها سيقوم بالإضراب منذ صباح الاثنين (أمس)".
وأضافت "بسبب تجربته السابقة أثناء إضرابه في العام 2012 والذي استمر 110 أيّام، قاموا بإفقاده وعيه في المستشفى بعد وضع المخدّر في التغذية الوريديّة، ثم إطعامه بالقوّة وإنهاء إضرابه من دون إرادته، لذلك فقد قرر زوجي رفض الذهاب إلى خارج السجن ولن يقبل بالذهاب إلى عيادة السجن، أو المستشفى العسكريّ"، محذرة من أن إضرابه هذه المرة "سيكون خطيرا وربما يؤدي به إلى الموت بصورة سريعة وقصيرة".
تجدر الإشارة إلى أن الناشط عبدالهادي الخواجة اعتُقِل في تاريخ (9 أبريل/ نيسان 2011) وحُكم عليه في القضية المعروفة بقضية "الرموز الـ21" بالسجن مدى الحياة في (يونيو/ حزيران 2011)، إبان فترة "السلامة الوطنية".
 

المصدر: مرآة البحرين.

26-08-2014 | 13-31 د | 750 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11440200