تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية مريم المقدسة عليها السلام في مفكرتي
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » إلى المرأة المجاهدة.. » وصايا الشهداء لزوجاتهم
وصية الشهيد منذر حسن رمال: علّمي الأولاد حب أهل البيت(ع) وعشقهم..
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
بسم الله الرحمن الرحيم

والحمد لله رب العالمين..
زوجتي الحبيبة: هذه وصيتي لكِ في هذه الحياة الدنيا، أرجو منكِ أن تقومي بجهد كبير لكي نجتمع معاً في الدار الآخرة، وهذا الجهد يكون بإقامة الصلاة في أوقاتها وقراءة القرآن الكريم والدعاء والصدقة وإطعام المساكين، واعلمي أنني ما فارقت الحياة الدنيا إلاّ من أجل إعلاء كلمة "الله" لتكون هي العليا وكلمة الكافرين هي السفلى.
أما بعد:
فإنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلاّ بالله العليّ العظيم.
لن أطيل هذه الوصية كثيراً إلاّ أنني أردت أن أوصيك بنفسك والاعتناء بصحتك وعدم البكاء وعدم إقامة أية مجالس إلاّ مجالس العزاء الحسينيّة، بل الأفضل أن تقومي بالتصدق عني فذلك أفضل لي في آخرتي.
كما وأريد منك أن تعتني بالأولاد وتربيهم أحسن تربية وهي التربية الإسلامية الحسينية. وعلّمي الأولاد حب أهل البيت(ع) وعشقهم، واجعلي القرآن كتابهم في هذه الحياة، والدعاء لسانهم، والصدقات إنفاقهم.
وفي نهاية هذه الوصية أرجو منكِ المسامحة لكي أنتقل إلى جوار ربي مرتاحاً راضياً مرضياً وأنا بدوري أسامحك على كل شيء.
والحمد لله رب العالمين.

زوجك المخلص والراجي رحمة ربه
أبو أحمد رمال


المصدر: إرث الشهادة.
 
04-09-2013 | 08-34 د | 1099 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-03-15

انت الزائر رقم: 11302242