تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
وزارة الداخلية والنيابة تعتزمان إضافة تهم جديدة إلى زينب الخواجة وتمديد سجنها
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
قالت "خديجة التوبلاني"، والدة الناشطة الحقوقية "زينب الخواجة" إن شرطة البديع طلبت من ابنتها الإمضاء على حكم حبسها 3 أشهر في قضية التجمهر أمام دوار أبو صيبع لكن الأخيرة رفضت.
وأوضحت في حسابها على «تويتر» بأن الشرطة زارتها اليوم مرة أخرى وكرروا «الطلب منها الإمضاء على الحكم ودفع 100 دينار كفالة للاستئناف»، مشيرة إلى أن «زينب رفضت وأخبرتهم أنها لا تريد الاستئناف».
وأضافت بأنه «جرى تهديدها بأنه في حال عدم اﻹمضاء سيتم أخذها إجبارياً إلى النيابة العامة. وقد ردت بأنها لن تذهب وقد أعلنت سابقا مقاطعتها للنيابة».
وتابعت نقلاً عن زينب «قالت لهم إنني مسجونة هنا ظلما وعدم إمضائي على اﻷحكام السابقة لم تمنعكم من سجني».
وذكرت بأنه حين باشر المحامي الاتصال بالشرطة، ردوا عليه بأنه «ﻻ يوجد شيء وسوف يتصلون به إذا كانت هناك مستجدات».
وعلقت التوبلاني «يا وزارة الداخلية ويا نيابة عامة: ﻻ أعرف ماذا تخططون لابنتي عبر حركاتكم هذه. وﻻ أعلم إن كان هدفكم تلفيق تهم جديدة كرفض اﻹمضاء» على حد تعبيرها.

المصدر: وكالة أبنا.
28-08-2013 | 09-46 د | 765 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11440452