تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
بعد اعتقال والدة أحدهم.. أسرى "نفحة" يستنفرون والاحتلال يعاقبهم
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
عزلت إدارة سجن "نفحة " الأسرى في قسم 4 إثر اعتصامهم في ساحة القسم ورفضهم الدخول إلى غرفهم، احتجاجاً على قيام سلطات الاحتلال أمس باعتقال المواطنة سهام علي عيسى البطاط أثناء زيارتها لابنها الأسير هيثم إسماعيل عبد الفتاح البطاط في نفس السجن.
وأفاد أهالي الأسرى لـ، أن قوات الاحتلال احتجزت والدة الأسير وعزلتها وأخضعتها للتفتيش ثم اقتادتها لداخل السجن ورفضت إطلاق سراحها.
وأفاد نادي الأسير، أن الأسير البطاط من مدينة الخليل معتقل منذ تاريخ 12-10-2005، ومحكوم بالسجن المؤبد، مطالبا مؤسسات حقوق الإنسان بـ"التحرك الفوري والسريع للإفراج عن المواطنة التي ما زال مصيرها مجهولا".
وعمت أوساط الأسرى في السجن حالة من السخط والغضب، وأعلنوا الاستنفار وهددوا الإدارة بخطوات تصعيدية في حال لم يفرج عن والدة الأسير، وردت الإدارة على ذلك بعقاب أسرى قسم 4 بالعزل في الزنازين الانفرادية.

المصدر: وكالة فلسطين اليوم.
23-02-2013 | 07-47 د | 924 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11440464