تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
وزيرة المرأة الباكستانية تتشرف بزيارة أبي عبد الله الحسين (ع)
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

تشرفت وزيرة المرأة في الحكومة الباكستانية "السيدة شغفتا جوماني" يصحبها عدد من الشخصيات السياسية الباكستانية بزيارةٍ لضريح الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس(ع).
وثم قامت بزيارة المتحف الحسيني الشريف للإطلاع على ما يحتويه من مقتنياتٍ ثمينة وقطع أثرية نادرة، وفي حديث صحفي أكدت جوماني بأنها كانت تحلم بزيارة هذا المكان المقدس المتمثل بضريح سيد الشهداء الحسين(ع)، داعيةً كافة مُسلمي العالم إلى زيارة هذا المرقد الشريف نصرةً لدين محمد(ص)، يذكر إن الزيارة جاءت بالتنسيق مع ديوان الوقف السنِي في العراق.
وفي الختام أعربت الوزيرة عن سعادتها لاحتفاء العتبة الحسينية المقدسة بهم، وقدمت شكرها لكل من ساهم في تسهيل وتذليل العقبات أمامهم لأداء الزيارة. 
 
 
 المصدر: وكالة أبنا.

20-02-2013 | 09-51 د | 845 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11440844