تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
فتاة مصرية تعود إلى أسرتها بعد 22 عاماً
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة
شهدت إحدى قرى محافظة القليوبية (شمال القاهرة) قصة غريبة ومثيرة لو عرضت في فيلم سينمائي لاتهمنا كاتب السيناريو بالمبالغة في الأحداث.
ونقلاً عن "صحيفة الرياض" فقد شهدت القرية لقاء فتاة بأسرتها بعد 22 عاماً من الغياب حيث اختفت الفتاة وهي ابنة الأربع سنوات من يد أمها في أحد الموالد الشعبية وظلت الأم تبحث عنها في كل مكان وحررت محضراً بغيابها في أقسام الشرطة وتم إبلاغ المستشفيات بشكل الطفلة فربما قد غرقت حيث إن إحياء المولد كان أمام بحيرة صغيرة ولكن دون جدوى.
ومرت الأيام والشهور والسنين حتى فقدت الأم الأمل في عودة ابنتها التي اختفت في لحظة وأدركت أن ابنتها لا أمل في عودتها واعتبرتها في عداد الأموات خاصة بعد أكثر من 22 عاما.
لكن شاءت الأقدار أن تأتي بمفاجأة سارة للأم ولكن بعد كل هذه السنوات حيث كانت للفتاة الضائعة شقيقة توأم وما أن رأت الأخيرة في أحد مواقف السيارات فتاة تشبهها كثيراً حتى حدثتها نفسها أن تلك الفتاة لن تكون سوى شقيقتها التوأم التي قصت لها أمها عنها كثيراً.
وما أن ذهبت إليها وعرفتها بنفسها لم تصدق الفتاة التائهة أنها عثرت على أهلها.
ولم تصدق الأم عينيها عندما دخلت عليها ابنتها المفقودة بصحبة شقيقتها التوأم فما كان إلا أن دخلت في غيبوبة لم تفق منها إلا في المستشفى.
 
المصدر: وكالة آسيا.
25-01-2013 | 05-54 د | 959 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11440501