تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
أحرار: وفاة والدة الأسير الفلسطيني جمال الهور
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

نعى مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان، والدة الأسير القيادي جمال الهور (42) عاما من بلدة صوريف قضاء الخليل والمعتقل منذ 10/4/1997 الحاجة فاطمة الهور (أم أحمد).
وأكد فؤاد الخفش، مدير مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان، أن الهور والمتواجد في سجن إيشل "هو أحد رموز الحركة الأسيرة الفلسطينية وعضو لجنة الحوار في إضراب الكرامة الأخير، وهو عضو في الهيئة القيادية العليا لحركة حماس في سجون الاحتلال".
وتحدث الخفش عن مدى معاناة الأسير وعائلته حين يموت والد الأسير أو والدته، ولكن المعاناة في حالة الهور مضاعفة حيث أن نجل الهور الكبير تقي الدين معتقل معه في ذات السجن الأمر الذي يجعل من معاناة العائلة مضاعفة.

ويذكر أن الهور محكوم بالمؤبد 5 مرات بالإضافة إلى 18 عاما، وهو أب لشابين تقي الدين وأحمد، وقد كان قد نفذ مجموعة من العمليات البطولية بما فيها اختطاف الجندي شارون أدري من اجل مبادلته بأسرى فلسطينيين.


المصدر: وكالة معا.

08-01-2013 | 07-12 د | 1034 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11440148