تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
مكتب شؤون المرأة في مجمع التقريب يدين مجازر ميانمار
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

إن ما یقع الیوم في میانمار، جزء لا يتجزأ من مخطط قد رسمته الصهیونیة العالمیة ونفذته ید المأجورین من البوذيين في ذلك البلد..
أصدر مكتب شؤون المرأة في المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية، بيانا تلقت "تنـا" نسخة منه اليوم - شجب فيه المجازر التي ترتكب ضد الجالية الإسلامية في ميانمار.
وجاء في البيان "إننا وباسم جمیع أعضاء مکتب شؤون المرأة في مجمع التقریب بین المذاهب الإسلامية، بل باسم جمیع المسلمین ندین وبشدة المجازر الوحشية والإبادة الجماعية بحق مسلمي میانمار والتي هي جرائم ضد الإنسانية والبشرية جمعاء".
كما انتقد البيان صمت المجتمع الدولي حيال هذه الجرائم بقوله: "إن سکوت المجتمع الدولي والذي یعتبر نفسه داعیا لحقوق الإنسان ومشیدا للديمقراطية إزاء ذلك، وکذلک سکوت الوسائل الإعلامية التي تدور في فلک الغرب یدل علی أن ما یقع الیوم في میانمار جزء لا يتجزأ من مخطط قد رسمته الصهیونیة العالمیة ونفذته ید المأجورین من البوذيين في ذلک البلد".
وخلص البيان قائلا "إننا ندعو کافة المسلمین حکومات و شعوبا، أحزاباً و مؤسسات إلي اتخاذ موقف موحد من هذه الجرائم سائلین المولی لمسلمی میانمار الخلاص من ظلم الظالمین و النصر لهم علی أعدائهم والحمد لله رب العالمین".



المصدر: وكالة أنباء التقريب.

08-08-2012 | 11-47 د | 988 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11440725