تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
افتتاح أول حوزة شيعية بحي السيدة زينب(ع) بالقاهرة
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

افتتح عدد من الشيعة المصريين أول حوزة علمية شيعية في تاريخ مصر تحت اسم "مركز علوم آل البيت عليهم السلام"، والذي يقع بشارع مجلس الأمة على بعد 50 متراً من مقرّ مجلس الشعب بجوار "مقر أبو العزايم" بحي السيدة زينب(ع).
وشارك في تدشين "الحوزة العلمية" بالقاهرة الدكتور «عاصم فهيم» رئيس مجلس إدارة مركز علوم آل البيت، والدكتور «أحمد راسم» النفيس الأستاذ بجامعة المنصورة، والمستشار «الدمرداش العقالي».
يُذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يتم افتتاح مركز علوم آل البيت على نطاق واسع وبموافقة رسمية من الحكومة المصرية باعتباره مركز أبحاث ودراسات تاريخية، وكان يرأسه المهندس «محمد سليمان»، والدكتور «عاصم فهيم» أستاذ الفلزات بجامعة القاهرة الأمين العام العضو المنتدب لمركز علوم آل البيت(ع).

المصدر: وكالة أبنا.

21-07-2012 | 11-44 د | 1143 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11467487