تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقديم راية الإمام الرضا عليه السلام للحاجة عفاف الحكيم تكريماً لها حفل توقيع كتب "علية السنديانة العامليّة"، "دار سكنة" و "ذات أحلام وسفر" حفل توقيع كتابي "دَار سُكنة"و"ذاتَ أحلامٍ وسَفَرَ" جديدنا "ذاتَ أحلامٍ وَسَفَر" "دار سُكنة.. [أيقونة جبشيت] سيرة والدة الشهيد القائد الشيخ راغب حرب" تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » أخبار المرأة والمجتمع
تونس: توقيف والدة محمد البوعزيزي داخل محكمة في سيدي بوزيد
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

قررت محكمة في سيدي بوزيد وسط غرب تونس الجمعة توقيف والدة محمد البوعزيزي البائع المتجول التونسي الذي شكل إحراقه لنفسه نهاية العام 2010 الشرارة الأولى للثورة التونسية التي انتهت بالإطاحة بالرئيس المخلوع زين العابدين بن علي.
وأعلن المدعي العام الذي قرر الاعتقال أن منوبية البوعزيزي (60 عاما) أوقفت بعد مشادة كلامية مع قاض داخل قاعة المحكمة.
وقال ابنها سالم البوعزيزي إن والدته تشاجرت مع كاتب في المحكمة وليس مع قاض بعد ان قام بتوجيه إهانات لها ودفعها للخروج وأعقب ذلك تبادل للشتائم بين الجانبين.
وأبلغ سالم البوعزيزي وكالة الصحافة الفرنسية عبر الهاتف من سيدي بوزيد "لقد تعرضت للإهانة. يجب على الإدارة أن تتعلم احترام الناس". وأوضح أن والدته كانت موجودة في المحكمة للتوقيع على أوراق تسمح لها بالحصول على تعويضات ممنوحة من الحكومة "لأهالي شهداء الثورة".
وفتح المدعي العام تحقيقا واستمع إلى شهادات عدد من الذين كانوا داخل قاعة المحكمة بعد ست ساعات على توقيف منوبية البوعزيزي صباحا. وقال أحد الشهود أن المرأة "هددت بإحراق المحكمة". وأفاد محام أن البوعزيزي قد تواجه تهمة شتم موظف رسمي خلال أدائه مهامه. إلا أنه تعذر الاتصال بالنيابة العامة لتأكيد هذه المعلومات.



المصدر: قناة المنار.

14-07-2012 | 10-07 د | 1233 قراءة
الإسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية
رمز التأكيد

http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=16
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=32
 
 

malafmoatamar




 
 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2022-06-09

انت الزائر رقم: 11440552