تحريك لليسار إيقاف تحريك لليمين
تقرير مشروع رداء النور بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع) رئيسة الجمعيات الحاجة عفاف الحكيم تشارك في "مؤتمر الدولي السيدات والقدس الشريف" الذي عُقد نهار الخميس بتاريخ 06 أيار 2021م بيان استنكاري من الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي بالتفجير الإرهابي الذي حصل في كابول في 6 أيار 2021 تقرير مشروع  "رداء النور" بمناسبة ولادة الإمام المهدي (عج) في منطقة حام، زبود، الجوبانية ورام.. مشاركة الحاجة عفاف الحكيم عن بعد في اجتماع المجلس العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية الذي أقيم في الجمهورية الإسلامية الإيرانية مريم المقدسة عليها السلام في مفكرتي "فراشة الليل" "فسيفساء تموز" تكريم الحاجة عفاف الحكيم في ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في 7 شباط 2020 الإحتفال التأبيني للشهداء القادة سيد شهداء محور المقاومة الحاج قاسم سليماني وشهيد الحشد الشعبي الحاج أبو مهدي المهندس ورفاقهما الشهداء
بأقلامكم خدمة RSS صفحة البحث تواصل معنا الصفحة الرئيسة


 

 




 

 
فلاشات إخبارية
التصنيفات » الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي » مشروع رداء النور » نشاطات (رداء النور)
تكريم المحجبات في معهد السيّدة مريم(ع)
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

   
استمراراً لمسيرة العطاء التي تنتهجها الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي، من تشجيعٍ للحجاب وتكريمٍ للمحجبات، أقامت الجمعية احتفالاً تكريميأ في معهد السيّدة مريم(ع) - منطقة "النبعة" - بيروت الغربية، ضمن مشروع  "رداء النور" في 3 حزيران 2010.
أقيم الاحتفال بمناسبة الولادة العطرة لسيّدة نساء العالمين فاطمة الزهراء(ع). قدّمت الحفل دلال فخر الدين، وقد استهل بآيات بينات من القرآن الكريم رتّلتها "سعاد جشي"، ومن ثمّ قدّمت "ردينا عبد الكريم" قصيدة من وحي المناسبة، وتضمنت كلمة مسؤولة المعهد "كاتيا بريطع" تهنئة وتبريك بالمناسبة العطرة، وقامت كل من "عليا السيّد" و"غادة سيمي" بإنشاد تواشيح دينية.
وفي كلمتها لفتت الحاجة "عفاف الحكيم" رئيسة الجمعية النسائية للتكافل الاجتماعي أنه لو لم يخلق الله أمير المؤمنين علي(ع) لما كان للزهراء(ع) كفؤ، كما وتناولت مسألة علاقة الزهراء(ع) بأبيها رسول الله(ص) ومدافعتها عنه في مراحل الدعوة، ودورها(ع) كزوجة صابرة، وكأم، ودورها في تثقيف النساء وإرشادهم، ومواجهتها للسلطة الحاكمة، وقربها من الله وعباداتها.
وفي ختام كلمتها حثّت الحاجة عفاف الأخوات على التركيز على العمل قدر استطاعتهن.
كما وقامت مديرة معهد السيّدة مريم(ع) بتقديم هدية للحاجة عفاف الحكيم باسم المعهد عربون شكر ووفاء.
اختتم الحفل بتكريم الطالبات المحجبات وقد تمّ إهداءهن عبايات وأثواب شرعية وإشاربات وكتب من إصدار جمعية الرابطة اللبنانية الثقافية.

   


20-07-2010 | 04-01 د | 3044 قراءة
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=33
http://www.momahidat.org/pagedetails.php?pid=12
 
 

malafmoatamar




 
موقع ممهدات*** متخصص في دراسات المرأة والأسرة والطفل آخر تحديث: 2021-09-01

انت الزائر رقم: 10262039